currenturl

خادم الحرمين الشريفين يوجه بإقامة حملة شعبية لمؤازرة الشعب الباكستاني

خادم الحرمين الشريفين يوجه بإقامة حملة شعبية لمؤازرة الشعب الباكستاني
٦ رمضان
جدة ، مولتان، إسلام أباد- واس:
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بإقامة حملة شعبية شاملة لمؤازرة الشعب الباكستاني الشقيق لمواجهة ما أصابهم من كارثة جراء الفيضانات التي تضرر منها الشعب الباكستاني الشقيق، وستتولى الجهات المختصة مباشرة تنفيذ هذه التوجيهات الكريمة فورًا.
وكانت المملكة قد قامت بتوجيهات مباشرة من خادم الحرمين الشريفين بتسيير جسر جوي إغاثي منذ بداية كارثة الفيضانات في باكستان، حيث وصلت حتى أمس إلى مطار مدينة مولتان الطائرتان الخامسة عشرة والسادسة عشرة من رحلات الجسر الجوي الإغاثي السعودي لمساعدة متضرري الفيضانات في باكستان، وسلم مندوب وزارة المالية عبدالله الدوسري حمولة الطائرتين إلى المسؤولين الباكستانيين تمهيدا لنقلها إلى المتضررين.
وتشرف سفارة خادم الحرمين الشريفين في إسلام أباد على جميع العمليات المساندة للجسر الجوي الإغاثي السعودي المستمر، وعلى عملية توزيع المساعدات وإيصالها إلى المتضررين من الفيضانات في أنحاء مختلفة من باكستان.
وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر قد أعربت أمس عن مخاوفها من طول أمد معاناة المنكوبين جراء الفيضانات التي اجتاحت باكستان، واستغراق عملية تأهيلهم فترة طويلة قد تصل إلى خمسة أعوام مع بطء استجابة المانحين الدوليين لمناشدة الحكومة الباكستانية.
Complementary Content
${loading}