currenturl

"أمانة جدة" ينال جائزة الحكومة الإلكترونية

"أمانة جدة" ينال جائزة الحكومة الإلكترونية
١٦ شعبان
 جدة - واس
 تتويجا للتطوير الأخير للموقع الإلكتروني الرسمي لأمانة محافظة جدة على شبكة الإنترنت، حاز الموقع جائزة درع الحكومة الإلكترونية عن فئة مواقع البلديات والمحافظات، ونال درع جائزة الإبداع البصري المقدمة من المنظمة العربية للتنمية الإدارية لجامعة الدول العربية وأكاديمية جوائز الإنترنت في المنطقة العربية.
  وأوضحت الدكتورة أروى الأعمى، مساعد أمين جدة لشؤون تقنية المعلومات بالأمانة، أن هذا التطوير أسهم في تسهيل التواصل ما بين المواطن والأمانة، وسرعة استقبال الطلبات والتجاوب مع جميع التساؤلات ومتابعة معاملاتهم، إلى جانب ما يميز الموقع من جمالية التصميم وتوزيع المحتوى، وحسن استغلال المساحات بوضع أهم الأقسام والخدمات في الصفحة الرئيسة.
 وبيّنت أن هذه الجائزة "السابعة" التي يحصل عليها الموقع، مشيرة إلى أنها ستزيد من الإصرار نحو مواصلة العمل والجهود وسوف يستمر جميع منسوبي الموقع على تطويره وإثراء محتواه، بالإضافة إلى توفير المزيد من الخدمات الإلكترونية والقنوات التفاعلية.
 الجدير بالذكر أنه تقرر عقد احتفالية في مدينة شرم الشيخ المصرية يوم الأربعاء 28/سبتمبر 2011م بمنتجع وفندق "ماريتيم" وسيشهد الحفل تكريم موقع أمانة محافظة جدة بتلك الجائزة.
Complementary Content
${loading}