currenturl

حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني تستقبل أكثر من 77 مليون ريال

حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني تستقبل أكثر من 77 مليون ريال
٧ رمضان
الرياض - واس:
قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله تبرعًا سخيًّا قدره عشرون مليون ريال لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق. كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام تبرعًا سخيًّا قدره عشرة ملايين ريال للحملة. وقدم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تبرعًا قدره خمسة ملايين ريال للحملة.
وقد بلغ إجمالي التبرعات النقدية المقدمة لحملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق في يومها الأول أكثر من 77 مليون ريال.
ومازال المتبرعون يجودون بالتبرعات النقدية والعينية استجابة لدعوة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لإغاثة إخوانهم المنكوبين في الباكستان والوقوف معهم للتخفيف من معاناتهم جراء ما يتعرضون له من سيول وفيضانات.
وكان خادم الحرمين الشريفين أيده الله قد وجه مساء أمس الأول بإطلاق الحملة للوقوف مع الشعب الباكستاني الشقيق لمواجهة ما ألم به جراء الفيضانات التي اجتاحت باكستان مؤخرًا وألحقت الضرر بالسكان والممتلكات، واستجابة لهذه الحملة بدأ المواطنون والمقيمون بالتبرع لصالح المتضررين من الفيضانات بإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأعلن عن فتح حساب في البنك الأهلي التجاري لإرسال التبرعات عليه وهو (SA8710000020162400000107)، ويمكن للمحولين عن طريق البنك الأهلي التجاري استخدام الرقم المختصر وهو (4000).
Complementary Content
${loading}