currenturl

العقيل يفعّل البوابة الإلكترونية للإشراف التربوي بتعليم الرياض

العقيل يفعّل البوابة الإلكترونية للإشراف التربوي بتعليم الرياض
٩ ذو القعدة
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
أكد مدير الإشراف التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الأستاذ فهد العقيل أثناء افتتاحه اللقاء الأول لبرنامج تفعيل البوابة الإلكترونية للإشراف التربوي بالمنطقة أن البرنامج يهدف إلى الاستفادة القصوى من التقنية من خلال شبكة الإنترنت بحيث يستطيع المشرف إدخال الخطة الإشرافية بجميع أساليبها في أي وقت ومكان، إلى جانب تمكين القيادات التربوية من متابعة العملية الإشرافية في الميدان التربوي، واستخراج قائمة إحصائية للعديد من متطلبات العمل التربوي والتعليمي مثل (الزيارات الفنية، والتنسيقية، ونسب زيارة المدارس... الخ)، واختصار الوقت، والدقة في إنجاز الأعمال، وسرعتها.
جاء ذلك في اللقاء الذي عقد بمقر مكتب التربية والتعليم بالروابي حسبما ذكرت صحيفة "الرياض"، وبحضور رؤساء أقسام الإشراف التربوي ومساعدي مكاتب التربية والتعليم للشؤون الإشرافية.
وأشار العقيل إلى أن البرنامج يشتمل في داخله على حقيبة إلكترونية حيث يتم وضع جميع الملفات التي يحتاجها المشرف في الزيارة الفنية أو زيارة التنسيق.
عقب ذلك تم تقديم عرض عن بوابة الإشراف، وما تشتمل عليه من مزايا لخدمة المشرفين. وبعد الانتهاء منه فُتح باب المداخلات والمقترحات والأفكار.
Complementary Content
${loading}