currenturl

المملكة في معرض لندن للكتاب للمرة السادسة على التوالي

المملكة في معرض لندن للكتاب للمرة السادسة على التوالي
٢٦ جمادى الأولى

لندن - تقرير إخباري:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة جناح المملكة العربية السعودية في معرض لندن الدولي للكتاب، حيث ظهر الجناح السعودي بشكل أكثر جاذبية وثراء معرفياً، وعددا أكبر من العارضين.
 وتأتي هذه المشاركة الثقافية السادسة على التوالي للمملكة في معرض لندن الدولي للكتاب لتبرز ما وصلت اليه من تطور وما تتيحه من فرص التلاقي والتعاون والتبادل الثقافي بين الجهات السعودية المشاركة وزوار المعرض الذي يشارك فيه أكثر من ١٥٠٠ شركة طباعة ونشر و ٢٤٥٠٠ من رجال الأعمال والعاملين في صناعة الكتاب والنشر من ٥٥ بلداً في أنحاء العالم، ويستمر لمدة ثلاثة ايام، حيث تشرف على المشاركة وتعد لها وتنفذها وزارة التعليم العالي ممثلة في الملحقية الثقافية في المملكة المتحدة وآيرلندا.
وقد قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بجولة على أقسام الجناح المختلفة حيث قدم ممثلو المكتبات ووزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد التي تشارك للمرة الأولى في المعرض شرحاً وافياً عن طبيعة ونوعية مشاركتهم والهدف منها. كما شملت جولة سموه زيارة أجنحة الدول الخليجية والعربية والاسلامية وكبريات دور النشر البريطانية والعالمية.

Complementary Content
${loading}