currenturl

رئيس الوزراء البحريني يثمّن مواقف السعودية تجاه بلاده

رئيس الوزراء البحريني يثمّن مواقف السعودية تجاه بلاده
١٨ شعبان
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود تجاه مملكة البحرين، مشددا على أنها ستظل ماثلة لما تحمله من معان تجسد طبيعة العلاقات البحرينية السعودية.
 وأكد سموه أهمية الدور والثقل الكبيرين اللذين تمثلهما المملكة العربية السعودية إسلاميا وعربياً وعالمياً التي تحرص دائماً على لمّ الشمل وتعزيز التقارب على الصعيدين الإٍسلامي و العربي، مشيدا بالنهضة التنموية المتسارعة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في المجالات كافة.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في ديوانه أمس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبد المحسن بن فهد المارك.
 وثمن سموه ريادة المملكة العربية السعودية إقليمياً ودولياً وبصماتها في نصرة القضايا العادلة للأمتين الإسلامية والعربية بفضل حكمة قيادتها، وقال: إن ما يربط مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية هو مصير واحد وهدف مشترك ويشهد الماضي والحاضر على طبيعة العلاقة البحرينية السعودية الخاصة في شكلها ومضمونها رسمياً وشعبياً تدعمها منطلقات تاريخية وجغرافية شكلت نموذجاً فريداً في العلاقات بين البلدين في باطنها الوشائج وصلات القربى وفي ظاهرها المحبة والمودة.
 وأشاد السفير الدكتور المارك من جهته بالدعم والاهتمام الذي تحظى به العلاقات السعودية البحرينية من حكومة مملكة البحرين الشقيقة، مؤكدا رساخة تلك العلاقات وما تحمله من عمق ومودة ومحبة.
Complementary Content
${loading}