currenturl

منتخب "القوارب الشراعية" يشارك في بطولة المضيق الدولية

منتخب "القوارب الشراعية" يشارك في بطولة المضيق الدولية
١٨ شعبان
الرياض - واس
 بمشاركة 18 منتخبا من مختلف دول العالم يشارك منتخب المملكة للقوارب الشراعية في منافسات بطولة المضيق الدولية للشراع التي ستنطلق منافساتها في المملكة المغربية غدا (الأربعاء) وتستمر لمدة أسبوع.
 وعبّر رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اللواء البحري عواد بن عيد البلوي عن سعادته بمشاركة منتخب المملكة في البطولة الدولية والتي تأتي في إطار إستراتيجية الاتحاد في المشاركة في المنافسات القارية والدولية للعمل على المحافظة على ما تحقق للرياضات البحرية السعودية من إنجازات مشرفة , تحققت بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب للرياضات البحرية.. مبينا أن المنتخب السعودي أكمل استعداداته للمشاركة في هذه البطولة من خلال معسكرات إعدادية أقيمت داخل المملكة .
 وتضم بعثه منتخب المملكة الأمين العام للاتحاد ناصر الناصر رئيساً للبعثة وكلا من خالد العقيل (مدير للمنتخب) عبدالقادر سالم (مدربا) راشد القحطاني (مساعدا للمدرب) محمد الجويان وحمد الجعيد (إداريين) واللاعبون، وهم: (إبراهيم العقيل - وعبدالله العرب- وطلال الشمري- ومحمد الشمري- وفهد الجعيد - ومهند عوفي).
Complementary Content
${loading}