currenturl

موافقة المقام السامي على مشاركة وزارة الشؤون البلدية والقروية في المنتدى الحضري العالمي

موافقة المقام السامي على مشاركة وزارة الشؤون البلدية والقروية في المنتدى الحضري العالمي
٤ ربيع الآخر

الرياض – الإعلام الإلكتروني:
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على مشاركة وزارة الشؤون البلدية والقروية في المنتدى الحضري العالمي في دورته الخامسة التي تعقد في مدينة ريو دي جانيرو خلال شهر مارس الجاري.
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على دعمهم غير المحدود لكل ما يخدم العمل البلدي ويساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في أنحاء المملكة.
وأوضح سموه أن أمانة منطقة المدينة المنورة ستمثل الوزارة في المنتدى الحضري العالمي في دورته الخامسة لعرض منجزات المرصد الحضري للمدينة المنورة كنموذج متميز لإنشاء وتشغيل المراصد الحضرية, فيما سيشارك في حضور المنتدى مختصين من وزارة الشئون البلدية والقروية وأمانة منطقة المدينة المنورة.
وأضاف سموه أن المشاركة تكشف عن المستوى المتقدم والريادي لكافة المدن السعودية مبينا أن المشاركة في هذه الدورة ستتم بمدينة المدينة المنورة كمدينة سعودية نموذجية تحمل الكثير من المنجزات التي تستحق العرض أمام الدول الأخرى ونقل الصورة المشرفة للدور الحكومي والشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص والمجتمع المدني.

Complementary Content
${loading}