currenturl

وزارة الاتصالات تطلق الدورة الخامسة لجائزة التميّز الرقمي

وزارة الاتصالات تطلق الدورة الخامسة لجائزة التميّز الرقمي
٦ جمادى الأولى

الرياض - الإعلام الإلكتروني:
أطلقت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الدورة الخامسة لجائزة التميّز الرقمي، والتي تسعى لتكريم المواقع الإلكترونية السعودية المتميزة على شبكة الإنترنت، وتم البدء في قبول نماذج التسجيل الإلكترونية على موقع الوزارة www.mcit.gov.sa ولمدة 6 أسابيع تنتهي يوم الجمعة 14 جمادى الآخرة 1431هـ الموافق 28 مايو 2010م.
وقد أتت هذه الدورة حسبما ذكر الموقع الإلكتروني للوزارة بتوسع جديد في انتشار رسالة الجائزة لتتضمن الشركات والمؤسسات التي تعمل في مجال تقنية المعلومات بأشكالها المختلفة، حيث تم إدراج فروع جديدة للمنشآت المقدمة للخدمات ذات العلاقة بمواقع الإنترنت. كما قامت لجنة الجائزة بتطوير معظم بنود الجائزة (الفروع، والشروط، وآلية ومعايير التحكيم، ونظام التحكيم الإلكتروني، ... إلخ).
وتعتبر الجائزة، التي تقام دوريًّا تحت رعاية معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، إحدى مبادرات الوزارة لمساندة ودعم المحتوى الرقمي السعودي في فضاء الإنترنت، وهي تسعى إلى دعم التوجه لاستخدام أحدث التقنيات في مجال تطوير المواقع وتصميمها على الإنترنت، وتكريم الإبداعات الفكرية والتقنية في المملكة.
ويتم استقبال مشاركات مواقع الإنترنت في هذه الدورة في الفروع التالية: فرع مواقع الجهات الحكومية، فرع مواقع مؤسسات المجتمع المدني (المنظمات غير الربحية)، فرع مواقع المال والأعمال، فرع مواقع الجهات التعليمية، فرع المواقع الصحية والطبية، فرع المواقع الثقافية، فرع مواقع العلوم والتقنية، و فرع مواقع الترفيه التفاعلي.
وبالنسبة لفروع المنشآت التي تعمل في مجال تقنية المعلومات بأشكالها المختلفة فسيتم استقبال مشاركاتها في هذه الدورة في الفروع التالية: فرع الشركات المتخصصة في تصميم مواقع الإنترنت، فرع الشركات المتخصصة في إدارة المحتوى العربي، وفرع الشركات المزودة لخدمات الإنترنت (ISP) واستضافة مواقع الإنترنت (Hosting).
والجائزة مفتوحة للجميع وبشكل مجاني وفق الشروط التي يمكن الاطلاع عليها من خلال صفحات الجائزة على موقع الوزارة سالف الذكر.

Complementary Content
${loading}