currenturl

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى الدار البيضاء

خادم الحرمين الشريفين يصل إلى الدار البيضاء
٨ رجب
الدار البيضاء - واس:
وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى مدينة الدار البيضاء أمس قادمًا من جدة.
وكان في استقبال الملك المفدى بمطار محمد الخامس الدولي صاحب السمو الملكي الأمير رشيد بن الحسن الثاني، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر.
بعد ذلك استعرض خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حرس الشرف الذي اصطف لتحيته، ثم صافح الملك المفدى أيده الله والي جهة الدار البيضاء الكبرى محمد حلب وكبار المسؤولين في الحكومة المغربية من مدنيين وعسكريين وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب.
وبعد استراحة قصيرة في صالة التشريفات بالمطار توجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير رشيد بن الحسن الثاني في موكب رسمي إلى مقر إقامة الملك المفدى.
وتأتي هذه الزيارة في طريق خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله للمشاركة في القمة الاقتصادية لمجموعة العشرين التي ستعقد في كندا خلال الفترة من 14-15 /7 /1431هـ الموافق 26-27/ 6 /2010م تعقبها بمشيئة الله تعالى زيارات لكل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المغربية وجمهورية فرنسا.
Complementary Content
${loading}