currenturl

جامعة الملك سعود توقع اتفاقية تعاون مع مايكروسوفت لدعم تطبيقاتها الإدارية وتعاملاتها الإلكترونية

جامعة الملك سعود توقع اتفاقية تعاون مع مايكروسوفت لدعم تطبيقاتها الإدارية وتعاملاتها الإلكترونية
٨ شعبان

الرياض، واس:
أبرمت جامعة الملك سعود اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة مايكروسوفت العربية في مجال التطبيقات الإدارية والتدريب للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والتعاون في مجالات التعاملات الالكترونية.
ووقع الاتفاقية عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود الدكتور أحمد بن سالم العامري، ونائب المدير العام للمسؤولية الاجتماعية والتعليم ممثلاً لشركة مايكروسوفت العربية الدكتور ممدوح النجار، بحضور وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.
وتتضمن الاتفاقية قيام مايكروسوفت بتوفير كافة التجهيزات اللازمة للكلية التي لها علاقة بالتطبيقات الإدارية والتعاملات الالكترونية.
ويندرج تحت الاتفاقية تدريب أعضاء هيئة التدريس علي هذه المنتجات وتدريب مايكروسوفت للطلاب المتميزين خلال فترة التدريب العملي للطلاب، والعمل على توظيف المتميزين منهم في الشركة، كما ستقوم مايكروسوفت باختبار الطلاب مجانا للحصول على شهادات مايكروسوفت ذات العلاقة بمواد الكلية.
وتعد هذه الاتفاقية واحدة من أهم الاتفاقيات التي تبرمها كلية إدارة الأعمال مع القطاع الخاص بهدف تأهيل الخريجين لسوق العمل، كما حرصت الكلية أيضا على أن تقيم شراكات مع جميع القطاعات وخصوصاً قطاع الأعمال بهدف معرفة احتياجات سوق العمل لتقديم خريج لديه المعرفة والمهارات التطبيقية.
وعبر وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة الدكتور حمد محمد آل الشيخ عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تأتي انطلاقاً من حرص الجامعة على مد جسور التعاون مع القطاع الخاص والاستمرار في التطور بهدف تحقيق الريادة العالمية، مؤكدا أن الاتفاقية تدعم هذا الاتجاه خصوصاً في تأهيل الكوادر الوطنية للعمل على التطبيقات الإدارية والتعاملات الالكترونية.
وشدد آل الشيخ على أهمية إشراك القطاع الخاص في العملية التعليمية والتدريبية للطلاب، مبينا أن هذه الاتفاقية تؤكد دور الجامعة الفاعل والمتميز في دفع عجلة البحث والتطوير.

Complementary Content
${loading}