currenturl

الأمير سلمان يرعى حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض

الأمير سلمان يرعى حفل جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض
٢٩ شعبان
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض تقيم الجمعية مساء يوم السبت الثامن من شهر رمضان المقبل حفلها السنوي لتكريم حفظة كتاب الله بحضور سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
وستكرم الجمعية في الحفل أوائل الطلاب الخاتمين على مستوى منطقة الرياض والبالغ عددهم 22 طالبا ممن حصلوا على درجة امتياز.
ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ سعد بن محمد آل فريان حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية خالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز على دعمهم الكبير والمتواصل للجمعية.
ونوه بالجهود الكبيرة والرعاية الدائمة التي تلقاها الجمعية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي ما فتئ يحوط الجمعية بكريم الرعاية والمساندة ، ومن ذلك موافقة سموه على رعاية حفل الجمعية وتكريمه لطلابها بشكل شخصي.
وأوضح أن لدعم الدولة ورعايتها لهذه الجمعية ووصيفاتها في المناطق الأخرى عظيم الأثر في اضطلاعها بمسئولياتها واستمرار عطائها وشمولها لكل مدينة ومحافظة ومركز بل إن الحلقات انتشرت في مختلف الأحياء حتى وصلت إلى الإصلاحيات ودور الملاحظة وجميع القطاعات ، وبفضل من الله فاقت نتائج هذه الحلقات كل تصور و تضاعف إقبال المواطنين والمقيمين على إلحاق أولادهم بها ، حتى بلغ عدد الطلاب الذين يدرسون بها أكثر من مائة وثلاثين ألف طالب وطالبة يدرسون في أكثر من خمسة ألاف حلقة ومدرسة نسائية. وبلغ عدد الخاتمين للقرآن الكريم أكثر من سبعمائة طالب وطالبة وبلغ عدد من يحفظون أكثر من ثلاثة أجزاء قرابة 22 ألف طالب وطالبة.
Complementary Content
${loading}