currenturl

انطلاق فعاليات منتدى "العمل عن بعد: الفرص والتحديات"

انطلاق فعاليات  منتدى "العمل عن بعد: الفرص والتحديات"
٣ محرم
بريدة - الإعلام الإلكتروني:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس انطلاق فعاليات المنتدى العلمي الأول من نوعه على مستوى المملكة الذي ينظمه برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتدريب وتوطين الوظائف في القصيم تحت عنوان "العمل عن بعد.. الفرص والتحديات" وذلك في مركز الملك خالد الحضاري في بريدة.
وأعرب سمو أمير منطقة القصيم في كلمة خلال حفل الافتتاح حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية عن تطلعه إلى أن يسهم هذا المنتدى في استشراف المستقبل من خلال فتح مجالات أرحب لعمل الشباب والفتيات، وأن يساعد أصحاب القرار على تبني مجال العمل عن بعد الذي رأى أنه سيقلل من نسب البطالة في المجتمع، مؤكدا سموه أن إمارة منطقة القصيم طرحت من خلال برنامج الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للتدريب وتوطين الوظائف في القصيم عددا من الأفكار والرؤى التي تسهم في فتح مجالات عمل جديدة للمواطنين والمواطنات.
حضر المنتدى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، ومعالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبدالله بن أحمد زينل، ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص، ووكيل إمارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم.
وأكد محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص على ضرورة تضافر الجهود في إبراز هذه المشاريع الوطنية ومنها مشروع العمل عن بعد ونشرها على المستوى الوطني لتعم الفائدة للجميع وتسهم في خلق فرص عمل للشباب وإكسابهم خبرة من خلال هذا المشروع الرائد.
Complementary Content
${loading}