currenturl

خادم الحرمين الشريفين يشكر رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي

خادم الحرمين الشريفين يشكر رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي
٢٢ رمضان
الرياض - واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على ما عبر عنه سموه من شكر وعرفان باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة كافة بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنظيم هيئة الهلال الأحمر السعودي.
وقال الملك المفدى في برقيته الجوابية التي وجهها لسمو رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي // اطلعنا على برقية سموكم المتضمنة الشكر والعرفان باسمكم ونيابة عن منسوبي الهيئة كافة بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء رقم ( 213 ) وتاريخ 11/7/1432هـ الصادر بالموافقة على تنظيم هيئة الهلال الأحمر السعودي .. الذي من المؤمل إن شاء الله تعالى أن يكون حافزاً لمنسوبي الهيئة على بذل المزيد من الجهد لما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطن.
ونشكر سموكم وجميع منسوبي هيئة الهلال الأحمر السعودي على ذلك ونرجو للجميع التوفيق والسداد //.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي قد رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين عبر فيها عن مشاعر الشكر والعرفان للملك المفدى على صدور قرار مجلس الوزراء بتنظيم الهيئة.
وأعرب سموه عن أمله في أن يكون صدور هذا التنظيم خير حافز لمنسوبي الهيئة لبذل المزيد من الجهد والعطاء لما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطن.
// انتهى //
Complementary Content
${loading}