currenturl

الأمير نايف يستقبل رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة

الأمير نايف يستقبل رئيس مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة
٢٢ رمضان
مكة المكرمة - واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكة المكرمة مساء الأمس معالي رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني يرافقة معالي نائب رئيس المدينة الدكتور وليد بن حسين أبو الفرج ومعالي نائب رئيس المدينة للطاقة المتجددة الدكتور خالد بن محمد السليمان .
وفي بداية اللقاء رحب سمو النائب الثاني بمعالي رئيس المدينة ومرافقية .
وقد اطلع سمو النائب الثاني على عرض مرئي موجز عن الاستراتيجية الوطنية للطاقة الذرية والمتجددة والجهود والنشاطات والدراسات والبحوث التي تقوم بها المدينة للإستفادة من الطاقة الذرية والمتجددة.
وبين معالي رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة أن المدينه تهدف إلى الاسهام في التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية من خلال إستخدام العلوم والبحوث والصناعات ذات الصلة بالطاقة الذرية والمتجددة التي سيكون لها عائد اقتصادي واجتماعي وبيئي من أهمها الاسهام في توظيف عدد من الكفاءات الوطنية .
وفي نهاية اللقاء قدم سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز شكره وتقديره لمعالي الدكتور هاشم يماني ومرافقية على جهودهم الايجابية وحثهم على العمل على تحقيق مايخدم الوطن والمواطن باستخدام مايستجد من تقنية حديثة تحقق للمواطنين الرخاء ورغد العيش في ظل دعم القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله -.
حضر اللقاء معالي المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأستاذ عبدالرحمن بن على الربيعان ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والتوجية اللواء الدكتور صالح بن محمد المالك .
// انتهى //
Complementary Content
${loading}