currenturl

توقيع اتفاقية شراكة بين هيئة الأمر بالمعروف وجامعة نجران

توقيع اتفاقية شراكة بين هيئة الأمر بالمعروف وجامعة نجران
٣ ذو القعدة
نجران -الإعلام الإلكتروني:
وقعت بمقر جامعة نجران يوم أمس اتفاقية شراكة بين الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجامعة نجران تتضمن التعاون المشترك في مجالات التدريب والمشاركات.
ووقع الاتفاقية عن الهيئة حسبما ذكرت صحيفة "الرياض" الرئيس العام للهيئة الدكتور عبدالعزيز الحمين، فيما وقعها عن الجامعة مدير الجامعة الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن، وذلك بحضور عدد من مسئولي الهيئة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
وبين الدكتور الحمين أن الشراكة تهدف إلى تحقيق تطلعات القيادة لخلق التكامل بين مختلف القطاعات والأجهزة لتحقيق التنمية للمجتمع، وأنها ستشتمل على تحقيق تعاون مشترك في مجالات متعددة منها العلمية والتدريبية والبحث وإقامة الندوات وعقد المؤتمرات التي تخدم المجتمع وتفعل دور الجانبين في هذا المجال.
وأكد مدير الجامعة الدكتور الحسن أن الشراكة تهدف إلى تحقيق تعاون وتكامل بين الجامعة والهيئة لخدمة المجتمع وترسيخ أهداف الطرفين ونشر الوعي والثقافة ومبادئ الوسطية والاعتدال والمنهج الشرعي في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والاستفادة من خبرات الجامعة في الدراسات والاستشارات والبحث والتدريب وتمكين الهيئة من فتح حوارات بناءة مع الطلاب والطالبات وتبادل المطبوعات والاستفادة من قدرات الجامعة الأكاديمية ومرافقها في تطوير أنشطة وفعاليات الهيئة.
Complementary Content
${loading}