currenturl

اللجنة الوطنية لمجتمع المعلومات تتابع أنشطة برنامج "المعلومات للجميع"

اللجنة الوطنية لمجتمع المعلومات تتابع أنشطة برنامج "المعلومات للجميع"
٧ ربيع الآخر
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
في اجتماعها السابع الذي عقد الأحد الماضي بمقر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات برئاسة محافظ الهيئة رئيس اللجنة الوطنية لمجتمع المعلومات الدكتور عبدالرحمن الجعفري، ناقشت اللجنة الوطنية لمجتمع المعلومات عددًا من أنشطتها، وتابعت سير المهام المناطة بالجهات الممثلة في عضوية اللجنة.
كما تابعت اللجنة حسبما أفادت صحيفة "الجزيرة" أنشطة برنامج "المعلومات للجميع" الذي يعد أحد محاور اهتمامها، وتم الاطلاع على إنجازات اللجنة خلال الفترة الماضية من خلال تقارير فرق عمل اللجنة.
وتهدف اللجنة إلى رفع مستوى الفهم والوعي العام لمساندة التوجهات الرامية للتحول بالمملكة إلى مجتمع المعلومات حيث تسعى إلى تكريس الجهد لتوسيع دائرة المشاركة بين جميع شرائح المجتمع لرفع مسيرة التنمية في البلاد والتأكيد على أهمية التفاعل الحيوي المؤدي إلى تحقيق متطلبات التحول إلى مجتمع المعلومات. كما تقوم اللجنة بدور هام وحيوي في تحفيز المؤسسات الوطنية ذات الصلة بالنشاطات المختلفة والأهداف المضمنة في برنامج "المعلومات للجميع" التابع لمنظمة اليونسكو حيث إن اللجنة تعد بمثابة حلقة الوصل في تسهيل عملية تدفق المعلومات بين اليونسكو وبين برنامج المعلومات للجميع (IFAP) وبين المؤسسات الوطنية ذات الصلة بعملية تبادل المعلومات.
Complementary Content
${loading}