currenturl

نائب وزير الدفاع يستقبل كبار ضباط القوات المسلحة بحضور الأمير خالد بن سلطان

نائب وزير الدفاع يستقبل كبار ضباط القوات المسلحة بحضور الأمير خالد بن سلطان
٢٠ جمادى الآخرة

الرياض – الإعلام الإلكتروني 

نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية إلى ضباط وأفراد القوات المسلحة، مؤكدا أنه - يحفظه الله - يتابع باهتمام وعلى أرض الواقع كل أمور القوات المسلحة. كما نوه سموه بالتطوير والنمو الذي شهدته القوات المسلحة تحت رعاية ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران المفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
جاء ذلك خلال استقبال الأمير عبدالرحمن أمس في مكتبه بالمعذر، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وكبار ضباط القوات المسلحة يتقدمهم معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن حسين عبدالله القبيل وذلك للسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول بعد أن أجرى سموه بعض الفحوصات الطبية.
 وقال نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في كلمة وجهها لرجال القوات المسلحة: إن القيادة الحكيمة حافظت وتحافظ على تراب هذا الوطن، فلم يرفرف عليه علم أجنبي، مشيرا إلى أن المملكة كانت بلدا فقيرا إلا أنها احتفظت بعزتها وكيانها وشرف سكانها وإنسانيتها، ولم تخضع لأي أجنبي بأي وسيلة كانت. وأشار إلى أن المملكة تتميز عن غيرها من الدول بأنها لا ترغم أحدا على الانتماء للقوات المسلحة، موضحا سموه أن المواطنين هم الذين يأتون بكثافة للدخول في الخدمة العسكرية، مما يعني أن هذه الأمة تعرف معنى خدمة الوطن وتتبارى لتحقيق هذا الهدف.
وقال الأمير عبدالرحمن: أرجو الله أن يوفقنا في أن يشاركنا المدنيون في "العسكرة" حتى لو كان تدريبا محدودا، داعيا كل فرد بالقوات المسلحة إلى إدخال أحد أبنائه في "العسكرة" حتى لا تنقطع الخبرة والمعرفة.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالرحمن عبدالله المرشد ومعالي قائد قوات الدفاع الجوي الفريق عبدالعزيز بن محمد الحسين ومعالي قائد القوات البحرية الفريق الركن دخيل الله أحمد الوقداني ومعالي مدير عام مكتب سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الفريق الركن عبدالرحمن صالح البنيان وصاحب السمو الملكي الفريق الركن الامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات البرية وكبار ضباط القوات المسلحة.

Complementary Content
${loading}