currenturl

خادم الحرمين الشريفين يبحث آفاق التعاون مع الرئيس اليمني

خادم الحرمين الشريفين يبحث آفاق التعاون مع الرئيس اليمني
١٠ ربيع الأول
روضة خريم - واس:
عقد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة اجتماعًا في روضة خريم أمس.
وفي بداية الاجتماع رحب خادم الحرمين الشريفين بضيفه فخامة الرئيس اليمني ومرافقيه في المملكة.
ومن جهته أعرب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على ما وجده ومرافقوه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة بالمملكة، ونوه فخامته بالعلاقات الأخوية العميقة التي تربط بين البلدين الشقيقين مؤكدًا حرص الجمهورية اليمنية على تعزيز هذه العلاقات، كما ثمن فخامته عاليًا ما تجده اليمن حكومة وشعبًا من اهتمام ودعم من قبل خادم الحرمين الشريفين وحكومة وشعب المملكة.
وأكد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- حرص المملكة على استقرار الجمهورية اليمنية وأمنها ووحدة أراضيها راجيًا لها اضطراد التقدم والازدهار.
وعقب ذلك جرى بحث آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، كما تناولت المباحثات مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وموقف البلدين الشقيقين منها.
حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني للشؤون التنفيذية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن علي الحمدان.
Complementary Content
${loading}