currenturl

وزير الاتصالات يفتتح معرض جيتكس السعودية 2010 غدًا

وزير الاتصالات يفتتح معرض جيتكس السعودية 2010 غدًا
١٠ جمادى الأولى
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
يفتتح معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل بن أحمد ملا عصر غد المعرض السعودي الدولي التاسع للاتصالات وتقنية المعلومات "جيتكس السعودية 2010" في مركز معارض الرياض الدولي والذي يستمر لمدة خمسة أيام. وتشارك الوزارة حسبما أفادت صحيفة "الرياض" بكافة أنشطتها وبرامجها بجناح في المعرض الذي يعتبر واحدًا من أبرز معارض تقنية المعلومات على مستوى الشرق الأوسط.
ويستقطب المعرض ما يزيد عن 450 عارضًا من مجموعة كبيرة من الدول، وأكثر من 100 ألف زائر محلي وأجنبي، ويتنوع المشاركون بين مشترين محتملين ومطوري أعمال وكبار رجال الأعمال واختصاصيي تقنية المعلومات وأصحاب القرار في الدوائر الحكومية.
ويواصل المعرض العمل في نسخته التاسعة على إتاحة الفرصة لكبار مزودي المعلومات وتقنية الاتصالات في المملكة والعالم لعرض تقنياتهم أمام آلاف المختصين في المعلومات وتقنية الاتصالات والمشتريات، ويسلط الضوء على أحدث تقنيات وأنظمة الأعمال الإلكترونية، وبروتوكول التطبيقات اللاسلكية، وشبكات الأعمال، واتصالات الأعمال، والاستشارات والتدريب، وإدارة علاقات العملاء، والحفظ والتنقيب عن البيانات، والتصوير الرقمي، وإدارة المعلومات، والنشر المكتبي، وأتمتة المكاتب، والوسائط المتعددة، والتقاط البيانات والمعلومات، والطاقة، والتخزين، وخدمات الأمن، ومواقع استضافة الأعمال التجارية.
Complementary Content
${loading}