currenturl

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة
٥ شوال
جدة ــ الإعلام الإلكتروني:
تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله عددًا من برقيات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة من قادة العديد من الدول العربية والإسلامية والصديقة، حيث تلقى بهذه المناسبة التهاني من قادة الدول التالية:
أذربيجان، إريتريا، الأردن، الإمارات، ألمانيا، إيرلندا، باكستان، بريطانيا وإيرلندا الشمالية، بلجيكا، بنجلادش، بنين، بوتان، بولندا، تركيا، تونس، جامبيا، جيبوتي، سنغافورة، سورية، سلطنة عُمان، غانا، كازاخستان، الكويت، كرواتيا، كندا، كوريا، المجر، مصر، المكسيك، ملاوي، اتحاد ميانمار، النمسا، الهند، اليمن، إمارة دبي، لبنان.
وقد أجابهم الملك حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية ببرقيات شكر مقدرًا لهم ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة، وداعيًا المولى عز وجل أن يُديم الصحة والسعادة على الجميع.
وتلقى الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام عددًا من برقيات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة من قادة كل من: أذربيجان، إريتريا، جيبوتي، كازاخستان، الكويت، اليمن، تونس، لبنان.
وقد أجابهم ولي العهد ببرقيات شكر مقدرًا لهم ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة، راجيًا المولى عز وجل أن يديم عليهم الصحة والسعادة.
Complementary Content
${loading}