currenturl

موقع الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل يقدم خدمات إلكترونية جديدة

موقع الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل يقدم خدمات إلكترونية جديدة
٦ ذو القعدة
جدة - الإعلام الإلكتروني:
دشن معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي بمكتب معاليه في جدة أمس الموقع الإلكتروني للإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل على الرابط www.localhajj.gov.sa.
وعبر معاليه خلال تدشينه للموقع حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية عن شكره وتقديره للقائمين على هذه الخدمة المقدمة للحجاج والمهتمين بشؤون الحج، مبينا أن تدشين مثل هذه الأعمال يعد اهتمامًا من الدولة بشؤون الحج ومتابعة خدمات حجاج الداخل وضرورة رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والمقيمين.
وأفاد الدكتور الفارسي أن الموقع سيوفر للشركات والمؤسسات الدقة في الأداء وسرعة الإنجاز مع مستوى عال من السرية، ويقدم خدمات الاطلاع على إشعار التخصيص والحصول على القيمة الإيجارية للمخيمات المخصصة والاطلاع على القيمة المطلوبة للضمان البنكي المترتب على المنشأة لهذا الموسم.
وأوضح وكيل وزارة الحج المساعد لشؤون الحجاج الدكتور سهل بن عبدالله سرور صبان أن هذا الموقع يمثل بوابة إلكترونية لهذه الإدارة يقدم من خلالها العديد من الخدمات سواء للمواطنين والمقيمين والمرخص له بخدمة حجاج الداخل من أصحاب المؤسسات ومدراء الشركات، مشيرا إلى أن الموقع سوف يقدم جملة من الخدمات تتمثل في الإسهام في توعية الحجاج بالإجراءات النظامية للحج والشركات والمؤسسات المرخص لها بتقديم هذه الخدمة الجليلة.
Complementary Content
${loading}