currenturl

المليك يتلقى اتصالات تهنئة بقرب حلول عيد الأضحى

المليك يتلقى اتصالات تهنئة بقرب حلول عيد الأضحى
٩ ذو الحجة
جدة - الإعلام الإلكتروني:  
 تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً امس من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة هنأه فيه بقرب حلول عيد الأضحى المبارك . وأعرب الملك المفدى عن شكره لسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على مشاعره الكريمة سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والسؤدد.
وتلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالا هاتفيا امس من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر هنأه فيه بقرب حلول عيد الأضحى المبارك . وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة قطر على مشاعره الأخوية النبيلة سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية باليمن والمسرات .
كما تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالا هاتفياً امس من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك . وقد شكر خادم الحرمين الشريفين فخامة الرئيس محمد حسني مبارك على مشاعره الأخوية الصادقة داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بالخير والبركات .
و تلقى خادم الحرمين الشريفين اتصالا هاتفيا مساء امس من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان هنأه خلاله بقرب حلول عيد الأضحى المبارك . وعبر خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالته على مشاعره الأخوية النبيلة سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الأمة الإسلامية بالخير ووالبركات .
Complementary Content
${loading}