currenturl

أمانة جدة ترسل أكثر من 3500 رسالة قصيرة sms للتواصل مع المواطنين

أمانة جدة ترسل أكثر من 3500 رسالة قصيرة sms للتواصل مع المواطنين
٢ جمادى الأولى
جدة - الإعلام الإلكتروني:
قامت الإدارة العامة للتواصل الإلكتروني بأمانة محافظة جدة بإرسال أكثر من 3500 رسالة نصية إلى عملائها عبر الهاتف المحمول لمتابعة معاملاتهم والاستعلام بخصوصها، وذلك بهدف تقليل حاجتهم للزيارات المتكررة إلى مبنى الأمانة الرئيس للمراجعة، حيث بدئ تفعيل نظام الرسائل القصيرة (sms) العام الماضي ضمن وسائل التواصل الإلكترونية المتعددة التي تستخدمها للتواصل مع المواطنين.
وأشارت مسؤولة الرسائل القصيرة مريم أبو العينين حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية أن هذا النظام لا يقتصر فقط على التعامل مع المواطنين بل يشمل أيضا المكاتب الهندسية، حيث يتم إبلاغها بالرسوم الهندسية المنتهية، وإرسال إشعارات للقائمين عليها عند وجود ملاحظات متعلقة بها لتيسير عملية التواصل والإسراع بإنهاء إجراءات المعاملات، موضحة أنه يمكن للمواطن كذلك الاستعلام عن معاملته عن طريق الموقع الإلكتروني للأمانة www.jeddah.gov.sa لمعرفة آخر إجراء تم عليها.
وأكدت الدكتورة أروى يوسف الأعمى مدير عام التواصل الإلكتروني بالأمانة أنه في إطار حرص الأمانة على سرعة إنجاز المعاملات بوضوح وشفافية تماشيا مع ميثاقها وتوجيهات معالي الأمين قامت بإطلاق عدة آليات للتواصل الإلكتروني المباشر مع المواطنين مثل إعلانات (البلوتوث) داخل صالة علاقات العملاء، وصفحة (الفيس بوك) الخاصة بالأمانة، إضافة إلى قناة (اليوتيوب) ومنتدى جدة الإلكتروني.
Complementary Content
${loading}