currenturl

هيئة تنظيم الكهرباء تعيد تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية وتبحث مع "يسر" أوجه التعاون

هيئة تنظيم الكهرباء تعيد تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية وتبحث مع "يسر" أوجه التعاون
١٤ ربيع الأول
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
وافق معالي محافظ هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج الدكتور عبد الله بن محمد الشهري على إعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية الحكومية بالهيئة.
ويأتي ذلك في إطار سعي الهيئة لتنظيم جهودها في مجال تقنية المعلومات والاتصالات وانضمامها في خطة إستراتيجية موحدة، ويترأس اللجنة حسب القرار الجديد الدكتور محمد بن عبد القادر أبو الحمائل المشرف على إدارة تقنية المعلومات.
من ناحية أخرى، قام وفد من الهيئة بزيارة لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسر"، وبحث الوفد سبل التواصل والتعاون مع البرنامج، وضم الوفد المشرف على إدارة تقنية المعلومات الدكتور محمد بن عبد القادر أبو الحمائل، ومدير إدارة شؤون الموظفين الأستاذ فهد بن مبارك الحساني، ومدير إدارة المساندة الإدارية الأستاذ نعيس بن عبد الله الهويدي. وحضر الاجتماع مدير مشروع الخدمات الإلكترونية ببرنامج "يسِّر" الأستاذ عبد المحسن الماضي.
وتم خلال الاجتماع استعراض الخدمات التي يوفرها البرنامج للجهات الحكومية، ومنها عمل دراسات، وتقديم استشاريين، والمشاركة في تدريب منسوبي الجهة سواء كانت دورات لتقنية المعلومات أو للجهة المستفيدة. كما أظهر الوفد  دور الهيئة في مجال التعاملات الإلكترونية والخدمات التي تقدمها عن طريق موقعها الإلكتروني، وتطلع الهيئة إلى مزيد من التواصل مع يسر لتطوير تطبيقات التعاملات الإلكترونية.
Complementary Content
${loading}