currenturl

منح الملك عبدالله جائزة "برشلونة ميتينغ بوينت" لجهوده التنموية الجبارة

منح الملك عبدالله جائزة "برشلونة ميتينغ بوينت" لجهوده التنموية الجبارة
٩ ذو القعدة
برشلونة - الإعلام الإلكتروني:
مُنح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله جائزة "برشلونة ميتينغ بوينت" للعام 2009 م تقديرًا لجهوده الجبارة وقيامه بمشروع تنموي غير مسبوق تمثل في قيامه بإنشاء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.
وتسلم الجائزة نيابة عن الملك عبدالله حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أسبانيا خلال افتتاح الندوة الدولية في دورة انعقادها الثالث عشر التي أقيمت أمس في مركز "فيرا دي برشلونة" بحضور المسؤولين ونخبة من المختصين والخبراء في جميع أنحاء العالم.
وقال المدير العام للجائزة خوسيه بونز: "قررنا منح جائزة هذا العام لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تقديرًا لجهوده الجبارة وقيامه بمشروع تنموي غير مسبوق ينم عن بعد نظر ورؤية ثاقبة وروح المبادرة الإيجابية التي يمتلكها،  مشيرًا إلى أن مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تعد من أكبر المشروعات التنموية التي أقيمت في العالم مؤخرًا، وقررت هيئة المحلفين المكونة من 18 شخصًا منح الملك عبد الله هذه الجائزة نظير قيامه بهذا العمل الرائع".
وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا أن "برشلونة ميتينج بوينت" هو منتدى سنوي دولي للخبراء في المجال العقاري والوحيد على مستوى إسبانيا، وأنه من أهم
وأشهر المنتديات التي تعقد في ميدان العقارات والاستثمار بحضور ومشاركة نخبة من المختصين والخبراء من جميع أنحاء العالم.
Complementary Content
${loading}