currenturl

تدشين برنامج التواصل الإلكتروني عن بُعد في تعليم البنات بالشرقية

تدشين برنامج التواصل الإلكتروني عن بُعد في تعليم البنات بالشرقية
١٣ ربيع الآخر
الدمام - الإعلام الإلكتروني:
دشّنت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بالمنطقة الشرقية أمس برنامج "التواصل الإلكتروني عن بُعد" بمقر الإدارة بالدمام، وذلك لترشيد الوقت والجهد والتكلفة في اللقاءات والاجتماعات والبرامج التدريبية، وكذلك للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الفئات المستهدفة بالأنشطة المختلفة.
وألقى مساعد مدير عام التربية والتعليم بالشرقية "بنات" فهد الغفيلي حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية كلمة عن طريق الدائرة التلفزيونية المغلقة تحدث فيها عن أهمية التواصل الإلكتروني عن بعد خصوصا في عصر الثورة المعلوماتية العلمية والتكنولوجية الذي يحتّم علينا مواكبته مؤكدًا على أهمية التدريب في الميدان التربوي والذي يسهله برنامج التواصل عن بُعد.
كما قدمت مشرفة التقويم والجودة فاطمة الغامدي شرحًا عن البرنامج تناولت فيه مفهوم التعليم والتدريب الإلكتروني الذي يُمكّن المتدرب من زيادة خبراته واكتساب المهارات والمعارف العلمية اللازمة، وذلك باختراق حواجز الزمان والمكان عن طريق التواجد في القاعة الإلكترونية باستخدام آليات الاتصال الحديثة من حاسب وشبكاته ووسائطه المتعددة.
وتم فتح قنوات التواصل الإلكتروني مع الإدارة العامة للجودة الشاملة بوزارة التربية والتعليم بالرياض حيث ألقى مدير إدارة الجودة التربوية بالوزارة الدكتور عدنان الورثان محاضرة عن الجودة الشاملة. كما تم فتح التواصل الإلكتروني عن بُعد مع مكاتب التربية والتعليم في كل من رأس تنورة، وبقيق، والجبيل، والخفجي، والنعيرية، وقرية العليا.
Complementary Content
${loading}