currenturl

خادم الحرمين الشريفين يعتمد سلالم الرواتب الجديدة

خادم الحرمين الشريفين يعتمد سلالم الرواتب الجديدة
٢٦ جمادى الآخرة

الرياض - واس
صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظة الله – رقم 4097/م ب وتاريخ 25 / 6/ 1432هـ باعتماد (18) سلماً وجدولاً لرواتب الموظفين المدنيين العاملين في الدولة ، الذي جاء تعديلها بناء على الأمرين الملكيين الكريمين رقم ( أ / 23) وتاريخ 20 / 3 / 1432هـ القاضي بتثبيت بدل غلاء المعيشة ومقداره (15%) ضمن الراتب الأساسي، ورقم ( أ / 62) وتاريخ 13 / 4 / 1432هـ القاضي باعتماد الحد الأدنى لرواتب كافة فئات العاملين في الدولة من السعوديين بـثلاثة آلاف ريال شهريا.
وقضى الأمر الكريم بالعمل بهذه السلالم لرواتب الموظفين المدنيين العاملين في الدولة ابتداء من 25 / 6 /1432هـ.
ورفع معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ محمد بن علي الفايز بهذه المناسبة الشكر والتقدير نيابة عن منسوبي الخدمة المدنية في الدولة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، مثمنا عالياً عنايته وحرصه على أبنائه وبناته الموظفين في الدولة.
وقال معاليه: إن اعتماد هذه السلالم لفتة أبوية مليئة بالمحبة والحنان تجاه أبنائه وبناته الموظفين وأسرهم ملأت نفوسهم بهجة وسروراً؛ لما فيها من رعاية هدفها تحسين مستوى معيشة الموظفين وأسرهم؛ إذ أتت تلك الأوامر ضمن توجه شامل لرفع المستوى العام لكل ما يمس حياة المواطنين.
وأكد معاليه أن ذلك - بإذن الله - سيكون دافعاً لجميع العاملين في الدولة للعمل بجد ونشاط، مؤكدا أن الجميع يسعون لبذل المزيد من الجهد كل في مجال عمله ليكونوا دوماً عند حسن الظن وفاء للوطن وقيادته الحكيمة.

Complementary Content
${loading}