currenturl

"هدف"يوقع عقدًا لتقديم مبادرات تقنية

"هدف"يوقع عقدًا لتقديم مبادرات تقنية
٦ رجب
الإثنين 6 رجب 1430هـ
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
وقع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" مؤخرًا عقدًا مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة لتقديم الخدمات الاستشارية لتطوير تقنية المعلومات بالصندوق.
وتهدف الاتفاقية حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية إلى تقييم الوضع الحالي لتقنية المعلومات، وتقديم المبادرات التقنية من نظم وتطبيقات وبنية تحتية لأعمال الشبكات، وخدمات الاتصال وأمن المعلومات، كما ستعمل الشركة على تحديد منهج علمي لدراسة وتحليل العروض الفنية وتأهيل الشركات القادرة على تنفيذ المبادرات والمشاريع التقنية.
وأكد مدير عام "هدف" أحمد الزامل أن "هدف" يسعى من خلال هذا العقد إلى تحديد إطار علمي ومنهجي لتنفيذ مشاريع تقنية المعلومات، واصفا العمل بأنه خطوة تطويرية تأتي ضمن الخطوات التي انتهجها "هدف" مطلع عام 2008م ومنها: الاستخدام الإلكتروني في تعاملاته، والتي بدأها بنظام التوظيف والتدريب الإلكتروني ETS، ومشروع قاعدة بيانات طالبي العمل، ونظام تخطيط الموارد ERP، ونظام إدارة الموارد البشرية HCM، ونظام إدارة الوثائق والاتصالات الإدارية E-Doc، ونظام الحوالات الإلكترونية مع البنوك B2B، ونظام ماهر للكوادر المتخصصة.
وأشار الزامل إلى أن الصندوق يعمل على تعميم التعاملات الإلكترونية في جميع أعماله، والتي كان بدأها بالتعامل الإلكتروني لعمليات الاتفاقيات، والعمل بالتسجيل الإلكتروني لطالبي العمل، والصرف الإلكتروني للمنشآت المدعومة
Complementary Content
${loading}