currenturl

انطلاق معرض توطين الوظائف في جدة

انطلاق معرض توطين الوظائف في جدة
١٠ شعبان

جدة - واس

يشهد معرض توطين الوظائف الذي ينطلق بمدينة جدة اليوم السبت - برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة- 6 ورش عمل تستعرض التجارب السعودية الناجحة في سعودة الوظائف والبحث عن فرص عمل في الوقت الراهن .
وأوضحت رئيسة الشركة المنظمة للمعرض العنود أبو النجا أنه سيتم عرض تجارب عدد من الشركات في استقطاب الشباب السعودي للعمل والمحافظة عليه وتطوير أدائه من أجل الارتقاء المهني , مبينة أن سوق العمل يعاني من وجود أكثر من 6 مليون وافد مقابل 1.2 مليون سعودي يبحثون عن فرص عمل حاليًا.
وأشارت إلى أنه سيطرح على الشباب السعودي أكثر من 10 آلاف وظيفة في مجالات مهنية وإدارية وقيادية داعية الجميع إلى التقدم بسيرتهم الذاتية والحضور للالتقاء بأصحاب العمل للتعرف على فرص العمل المتوفرة في المعرض , وأن المعرض سيحوي فعاليات عدة بالإضافة للمحاضرات حيث سيلقي مدير المعهد العالي للكهرباء برابغ عبد الله الشهري محاضرة عن تجربة المعهد في تأهيل خريجين سعوديين للعمل في محطات الكهرباء وتحلية المياه برواتب تبدأ بـ 8 آلاف ريال .
كما تتضمن فعاليات المعرض استعراضًا لتجربة جمعية الأطفال في المعوقين في توظيف ذوى القدرات الخاصة وعرضاً لتجارب شخصية ثرية في مجال توطين الوظائف .
يذكر أن المعرض يفتح أبوابه للجمهور في فندق هيلتون جدة من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساءً لمدة 3 أيام .

 

Complementary Content
${loading}