currenturl

إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لوزارة الدفاع

إعلان نتائج القبول المبدئي للمتقدمين لوزارة الدفاع
٩ رمضان
الرياض - الإعلام الإلكتروني:
أعلنت لجنة قبول الجامعيين عن ظهور نتائج القبول المبدئي للخريجين الجامعيين المتقدمين لوزارة الدفاع الطيران والمفتشية العامة حسب أرقام التسجيل الموضحة أدناه أو مراجعة موقع القبول الموحد للقوات المسلحة (www.afca.gov.sa).
كما أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية حسبما أفادت صحيفة "الرياض" عن ظهور نتائج القبول المبدئي لخريجي الثانوية العامة المتقدمين للكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الطيران والمفتشية العامة حسب أرقام التسجيل الموضحة أدناه أو مراجعة موقع القبول الموحد للقوات المسلحة (www.afca.gov.sa).
وبينت اللجنة أنه على المتقدمين الواردة أرقامهم -سواء الخريجين الجامعيين أو خريجي الثانوية العامة- مراجعة مكتب التسجيل بمقر كلية الملك عبدالعزيز الحربية سابقًا والواقع أمام مركز الشعلة التجاري بشارع الملك عبدالعزيز بمدينة الرياض، بداية من اليوم الأحد من الساعة التاسعة مساء إلى الساعة الثانية صباحًا، ولمدة خمسة أيام، مصطحبين معهم رقم التسجيل، وبطاقة الأحوال المدنية (الأساس)، وعدد (١٢) صورة شمسية مقاس (٤*٦)، لاستكمال إجراء الكشف الطبي المخبري، وإنهاء إجراءات القبول.
وقد شدد صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على أن يكون جميع الطلبة المقبولين مبدئيًّا تنطبق عليهم شروط القبول وأنه لن يستثنى من الشروط أي شخص كائنًا من كان.
Complementary Content
${loading}