currenturl

"الروديو 2011" يختتم فعالياته بمشاركة القوات الجوية

"الروديو 2011" يختتم فعالياته بمشاركة القوات الجوية
٣٠ شعبان
سياتل - واس
أثنى المشاركون في تمرين الروديو 2011م الذي شاركت فيه طائرات النقل الجوي التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية، على المستوى المتميز والعالي الذي ظهرت به القوات الجوية الملكية السعودية ودقتها العالية في تنفيذ العمليات الجوية المطلوبة في التمرين ومستوى الاستعداد الجيد الذي ظهرت به.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في قاعدة لويس مكورد الجوية في مدينة سياتل الأمريكية بمناسبة اختتام فعاليات تمرين الروديو 2011م، وحضره قائد النقل الجوي الأمريكي الفريق الأول ريموند جونز.
وقد بدأ الحفل باستعراض الدول المشاركة في التمرين وعرض فيلم وثائقي يحكي تاريخ تمرين الروديو العريق، كما يوثق مشاركات الدول في التمارين السابقة للروديو، ومن ضمنها مشاركات القوات الجوية الملكية السعودية.
وأوضح المقدم الطيار الركن مطلق بن سمحان الجعيدي من القوات الجوية الملكية السعودية، أن مثل هذه المشاركات لها دور كبير في تنمية المهارات وإثراء المعرفة لدى المشاركين من الأطقم الجوية والفنية والإدارية كافة، مؤكدا أهمية الاحتكاك مع المنظومات الجوية الأخرى وتبادل الخبرات مع منظومات ذات احترافية عالية.
وأرجع نجاح التمرين إلى فضل الله أولاً.. ثم إلى الدعم غير المحدود الذي تلقاه القوات الجوية الملكية السعودية من الحكومة الرشيدة.
Complementary Content
${loading}