currenturl

ولي العهد يشكر رئيس "البنك الإسلامي للتنمية"

ولي العهد يشكر رئيس "البنك الإسلامي للتنمية"
٣٠ شعبان
جدة - واس
وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام، شكره لمعالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي إثر اطلاع سموه على خطاب معاليه بمناسبة اختتام أعمال الاجتماع السنوي الـ 36 لمجلس محافظي البنك الإسلامي للتنمية الذي عقد في محافظة جدة خلال المدة من 27 - 28/7/1432هـ والمتضمن شكر معاليه وأعضاء مجلس محافظي مجموعة البنك على الدعم والمؤازرة الذي تلقاه المجموعة.
وقال سمو ولي العهد في برقية جوابية لمعاليه "إننا إذ نشكركم جميعاً على ما عبرتم عنه من مشاعر ودعوات طيبة، لنؤكد لكم أن ما تقوم به المملكة في هذا المجال ما هو إلا واجب يمليه علينا ديننا الحنيف، نسأل المولى سبحانه وتعالى أن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم، وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.. إنه سميع مجيب".
وكان معالي رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية قد رفع إلى سمو ولي العهد برقية باسم مجلس محافظي مجموعة البنك عبّر فيها عن الشكر والامتنان لسموه لما حظي به الاجتماع الذي انعقد تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وما تحظى به مجموعة البنك الإسلامي للتنمية من دعم من سموه الكريم.
Complementary Content
${loading}