currenturl

"التربية" توجه 7768 مرشحاً من خريجي الجامعات وكليات المعلمين لوظائف تعليمية

"التربية" توجه  7768 مرشحاً من خريجي الجامعات وكليات المعلمين لوظائف تعليمية
٢ شوال
الرياض - واس:
وجهت وزارة التربية والتعليم 7768 مرشحاً من خريجي الجامعات وكليات المعلمين ممن استكملوا إجراءات الترشيح لدى وزارة الخدمة المدنية واجتازوا المقابلة الشخصية لتسديد احتياج التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم ومعاهد وبرامج التربية الخاصة.
وبين وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد أن التنسيق جار حاليا مع وزارة الخدمة المدنية لاستكمال الإجراءات اللازمة للمتبقي من الاحتياج لعدد من المتقدمين والمرشحين وفق الاحتياج الأساسي للصف والمقدر بـ 515 وظيفة تعليمية حسب التخصصات - متضمنة 86 وظيفة لم يتم توجيه المرشحين عليها لعدم مراجعتهم للموقع الإلكتروني وإدخالهم رغبات التوجيه - ليتم إنهاء إجراءات ترشيحهم و توجيههم قبل بداية العام الدراسي.
وهنأ آل فهيد المرشحين داعيهم إلى زيارة بوابة التكامل الالكتروني - على الرابط التالي: http://tkml.moe.gov.sa/portal لمعرفة أماكن توجيههم.
وحث وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية إدارات التربية والتعليم على سرعة تهيئة مواقعهم الالكترونية ليتمكن المرشحين من إدخال رغباتهم في شرائح القطاعات التي رصد لها الاحتياج سابقاً ليباشروا مهام أعمالهم في مدارسهم بداية العام الدراسي 1432/1433هـ .
Complementary Content
${loading}