currenturl

خادم الحرمين يبحث المستجدات العربية والدولية مع الرئيس السوداني

خادم الحرمين يبحث المستجدات العربية والدولية مع الرئيس السوداني
١٤ محرم
الجنادرية - واس:
بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة في الرياض مساء أمس تطورات الأحداث على الساحات العربية والإسلامية والدولية ومواقف البلدين الشقيقين منها.
وتناولت جلسة المباحثات التي رأسها خادم الحرمين والرئيس السوداني في مزرعة خادم الحرمين الشريفين بالجنادرية، آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات.
حضر المباحثات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السودان. وكان فخامة الرئيس السوداني عمر حسن البشير قد وصل إلى الرياض مساء أمس في زيارة للمملكة تستمر عدة أيام، حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي أخوه خادم الحرمين الشريفين الذي رحب به في المملكة.
Complementary Content
${loading}