currenturl

نائب وزير الدفاع والطيران يرعى تخريج الدفعة الـ 24 من طلبة كلية الملك فهد البحرية بالجبيل

نائب وزير الدفاع والطيران يرعى تخريج الدفعة الـ 24 من طلبة كلية الملك فهد البحرية بالجبيل
٣ رجب
الجبيل - واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، البارحة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة الرابعة والعشرين من طلبة كلية الملك فهد البحرية بمحافظة الجبيل.
و كان في استقبال سموه لدى وصوله ميدان العرض العسكري بمقر الكلية، قائد القوات البحرية معالي الفريق الركن دخيل الله بن أحمد الوقداني وقائد المنطقة الشرقية بالنيابة قائد مجموعة الدفاع الجوي الخامسة اللواء الركن عبدالله البكر وقائد الأسطول الشرقي اللواء البحري الركن عبدالكريم أبو العلا وقائد الكلية اللواء البحري الركن إبراهيم بن ناصر المغلوث.
وألقى قائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الركن إبراهيم بن صالح المغلوث كلمة رحب فيها بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الملكي الأمراء والحضور في حفل تخريج الدفعة الرابعة والعشرين من طلبة الكلية ، معبراً عن أصدق مشاعر الولاء والإخلاص لراعي المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله الذي حلت قبل أيام الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم ، كما هنأ سمو ولي العهد الأمين وسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز وكافة المواطنين بهذه المناسبة السعيدة، منوهاً بالخير الكثير الذي عم مملكتنا الغالية بما صدر من أوامر ملكية انتفعت بها شرائح المجتمع ومؤسساته كافة.
وأوضح قائد الكلية، أن هذه الدفعة تضم مجموعة من طلبة حرس الحدود وطلبة من مملكة البحرين الشقيقة، مؤكداً أن رعاية سموه تعد وسام شرف على صدور الخريجين.
ونوه اللواء المغلوث باهتمام القيادة الرشيدة بجميع قطاعات ومرافق القوات المسلحة ومنها هذه الكلية التي تعد مصدراً من مصادر التغذية المستمرة لتزويد القوات المسلحة بالكادر البشري المؤهل لقيادة سفنها وطائراتها ووحداتها الميدانية ، مشيراً إلى البنية التحية المتقدمة والتجهيزات العلمية الراقية والبرامج التدريبية في الكلية مما ينعكس على أداء الخريجين.
وفي ختام كلمته كرر قائد الكلية شكره لسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز على رعايته للحفل وهنأ أولياء أمور الخريجين، سائلاً الله أن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار.
ثم ألقى أحد الطلبة الخريجين كلمة نيابة عن زملائه رحب فيها بسمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز لرعايته حفل تخرجهم ، مبينا أنهم أمضوا في هذا الصرح ثلاث سنوات تلقوا خلالها البرامج التعليمية والتدريبية والمعاني الكثيرة وفي مقدمتها حب الوطن وصدق الانتماء إليه والمحافظة على مقدراته والدفاع عنه.
عقب ذلك أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت النتيجة العامة لأوائل الدفعة وأسماء الطلبة المتفوقين، كما سلم سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز الشهادات والجوائز التقديرية للطلبة، فيما كرم سموه عدداً من المتقاعدين من الكلية وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من قائد الكلية.
حضر الحفل صاحب السمو الأمير مشاري بن عبدالعزيز بن مساعد وصاحب السمو الأمير فيصل بن سعد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.
Complementary Content
${loading}