currenturl

معهد ريادة الأعمال يسهم في تمويل 177 مشروعاً في جازان

معهد ريادة الأعمال يسهم في تمويل 177 مشروعاً في جازان
٢١ جمادى الأولى


جازان- واس

أسهم فرع معهد ريادة الأعمال بجازان في تمويل "177" مشروعاً تجارياً وخدمياً وصناعيًّا بقيمة إجمالية بلغت "18" مليون ريال عن طريق البنك السعودي للتسليف والادخار.
ويقوم فرع ريادة الأعمال بجازان بتهيئة وإعداد الرياديين للعمل الحر من خلال إلحاقهم بالدورات الخاصة بمشروع  "ابدأ مشروعك الصغير" حيث نفذ المعهد خلال الفترة الماضية "19" دورة تدريبية في هذا المجال استفاد منها "296" ريادياً على مستوى المنطقة, إضافة لعدد من المحاضرات واللقاءات التعريفية التي تهدف إلى التعريف بالخدمات التي يقدمها برنامج ريادة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
ويشارك المعهد في تنفيذ عدد من الملتقيات والندوات بمنطقة جازان ذات العلاقة بعملية الاستثمار وطرق تنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة وملتقيات شباب الأعمال.
ويسعى عبر ما ينفذه من برامج ومنها برنامج " حدد فكرة مشروعك " والذي نفذه معهد ريادة لأكثر من "15" مرة استفاد منها "127" متدرباً وذلك إسهامًا من المعهد في التوعية ونشر ثقافة العمل الحر وتثقيف المتقدم بجوانب المشروعات التجارية.
يذكر أن معهد ريادة الأعمال الوطني هو معهد غير ربحي أسس من قبل شركات أرامكو السعودية وسابك ومصرف الإنماء والاتصالات السعودية والبنك السعودي للتسليف والادخار والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وبدأ أعماله بمنطقة جازان منذ العام 1428هـ.

Complementary Content
${loading}