currenturl

الخدمة المدنية تعلن أسماء 873 من المرشحات للاستيعاب في الوظائف التعليمية النسوية

الخدمة المدنية تعلن أسماء  873 من المرشحات للاستيعاب في الوظائف التعليمية النسوية
٢٢ ربيع الأول

الرياض - واس


أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء الدفعة الثانية من مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية البالغ عدد وظائفها المعلنة 4603 وظيفة بالمستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية .
وأوضحت الوزارة أن من أعلنت اسمائهن وعددهن 873 مواطنة هن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة، وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى 95 نقطة موزعة كالتالي " المؤهل العلمي ونقاطه 50 نقطة، بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى25 نقطة، ونقطتين عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ 20 نقطة.
وقالت الوزارة إن من أعلن أسمها يمكنها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم "بوابة التكامل الالكترونية http://tkml.moe.gov.sa/portal لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.
وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة " الدرجة العلمية، والمادة التعليمية المتقدمة لها، والتخصص، وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها، ومجموع النقاط التي حصلت عليها".
ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

Complementary Content
${loading}