currenturl

تحويل الدمام و الخبر إلى مدن ذكية

تحويل الدمام و الخبر إلى مدن ذكية
٢٧ شوال

الدمام - واس

تعتزم أمانة المنطقة الشرقية تحويل مدينتي الدمام والخبر إلى مدن ذكية باطلاق خدمة الواي فاي " WiFi " بواجهة الدمام البحرية خلال الأسبوعين القادمين. فيما تأتي الخدمة في الواجهة البحرية لرفاهية المواطنين والمقيمين وتنمية المجتمع ، ويعد ذلك التطبيق الفعلي والحقيقي لبداية برنامج "المدينة الذكية ".
وأوضح معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أن الأمانة وفرت أكثر من 50 نقطة ساخنة على معظم واجهتي الدمام والخبر للوصول للإنترنت بأفضل السرعات وأجود الخدمات مستفيدين من البنية التحتية للشركات تحقيقاً للهدف الاستراتيجي الخاص بتكامل الأدوار بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص.
وأبان أن الخدمة تسمح بالوصول لشبكة الإنترنت لاسلكياً مجاناً باستخدام أجهزة الجوال والحاسبات المحمولة ، والكفية واللوحية أو أي أجهزة يمكنها الاتصال لاسلكياً بنقطة الوصول أو النقطة الساخنة التي توفرها الأمانة من خلال البحث عن الشبكة عبر الواي فاي ، مؤكدًا أن الأمانة تأمل في توسيع الرقعة الجغرافية لمنطقة التغطية الحالية قريبًا عبر التوسع الأفقي لخدمة عدد أكبر من المستفيدين إن شاء الله في خلال الربع الأول من العام القادم.

Complementary Content
${loading}