currenturl

محافظ الطائف يدشن الموقع الالكتروني لبرنامج الجودة والتميز

محافظ الطائف يدشن الموقع الالكتروني لبرنامج الجودة والتميز
٨ ذو القعدة

الطائف - واس

دشن معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر الموقع الإلكتروني لـ " برنامج الطائف للجودة والتميز"،  وذلك في إطار الحرص على نشر ثقافة الجودة في الأوساط المختلفة.
واستمع معاليه إلى شرح من الأمين العام للبرنامج الدكتور زبن الثبيتي عن محتويات الموقع، وأهدافة،مبينًا أنه جرى تخصيص نافذة خاصة لتلقي مشاركات المتخصصين في الجودة بمقالاتهم وأبحاثهم العلمية بما يعزز نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى محافظة الطائف خاصة ومن داخل وخارج المملكة بشكل عام.
وأفاد أن الموقع سيعنى بأهداف الجودة والعمل على نشرها، وتلقي الأفكار والمقترحات، وأبراز الجهات المشاركة، والنشاطات المختلفة للبرنامج.
تجدر الإشارة إلى أن فكرة البرنامج بدأت قبل أربع سنوات من خلال تبني محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر, فكرة جائزة الطائف
للتميز في الإدارات الحكومية، وأقيمت 3 دورات، وحالياً يجري العمل لإقامة الدورة الرابعة التي يشارك فيها حتى الآن حوالي 25 جهة حكومية .
وتهدف الجائزة لتكون الإدارات الحكومية في الطائف نموذجا متميزًا في الأداء وإرضاء المستفيد، وتحسين الخدمات المختلفة، ونشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي، وتكريم وتحفيز الأداء المتميز، ونقل وتبادل الخبرات داخليًا وخارجيًا، وتشجيع الإبداع والابتكار، والعمل على تبادل الخبرات المختلفة بين الجهات الحكومية.

Complementary Content
${loading}