currenturl

تعاون مشترك في ريادة الأعمال بين صندوق المئوية ومصرف الراجحي

تعاون مشترك في ريادة الأعمال بين صندوق المئوية ومصرف الراجحي
٦ رجب

الرياض - واس

عُقد لقاء مشترك في مقر صندوق المئوية بالرياض بين مدير عام الصندوق الدكتور عبد العزيز المطيري ورئيس مصرف الراجحي سليمان الزبن تم خلاله بحث العديد من المواضيع المتعلقة بعملية تسهيل دعم شباب وشابات الوطن من خلال دعم ريادة الأعمال وتبادل الخبرات بين الصندوق والمصرف.
كما تم خلال اللقاء الذي عقد مؤخرا استعراض ومناقشة تجربة صندوق المئوية في مجال تنمية وتمويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ونوعية الخدمات المالية والاستشارية وطبيعة الآليات والبرامج التي ينفذها الصندوق.
وأوضح مدير عام صندوق المئوية الدكتور عبدالعزيز المطيري خلال الاجتماع أهمية مثل هذه الزيارات لما تمثله من فرص لتبادل الخبرات وإقامة شراكات وتعاون مثمر ،خاصة في ظل التطورات والتغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع ريادة الأعمال والتمويل التنموي ،والتطورات التقنية الهائلة وارتفاع حدة المنافسة على المستوى العالمي مما يستدعي أهمية التنسيق وتبادل الخبرات لتعزيز وتطوير آليات المؤسسات المالية التنموية لمواكبة هذه المتغيرات.
تجدر الإشارة إلى أن صندوق المئوية يهدف للمساهمة في الجهود الوطنية لتوطين الوظائف ودعم التنمية ،ويسعى لتوفير البرامج وتنمية الكوادر المتخصصة في ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

Complementary Content
${loading}