currenturl

التدريب التقني توقع مذكرة تفاهم لتوظيف الخريجين

التدريب التقني توقع مذكرة تفاهم لتوظيف الخريجين
٦ جمادى الآخرة


الرياض - واس

وقّعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اليوم مذكرة تفاهم مع شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة, وذلك لإتاحة الفرصة للكوادر الوطنية المؤهلة للعمل في القطاع الخاص, وإقامة برامج تدريبية مشتركة بين الطرفين لتأهيل وتخريج فنيين سعوديين في مجال تقنية السيارات من خلال التدريب المنتهي بالتوظيف, وستستمر هذه المذكّرة على مدى خمسة أعوام قابلة للتمديد.
ووقّع مذكرة التفاهم من جانب المؤسسة نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني , ومن شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة الرئيس التنفيذي للشركة علي حسين علي رضا.
بدوره, أكد الدكتور راشد الزهراني أن مذكّرة التفاهم تأتي ضمن الجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني سعياً لإيجاد فرص عمل مناسبة لخريجيها, من خلال العديد من المسارات التي تنتهجها المؤسسة, التي أثمرت عن التحاق آلاف الخريجين بسوق العمل.
الجدير بالذّكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وقّعت أكثر من (35 )مذكّرة تفاهم مع القطاعين العام والخاص لتوفير الفرص الوظيفية للمتدربين من خلال التدريب المنتهي بالتوظيف, وذلك لسد احتياجات المنشآت العامة والخاصة من الأيدي العاملة الوطنية المدربة.

Complementary Content
${loading}