currenturl

المنتخب السعودي يتأهل إلى الدور ال 16 في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المصغرة

المنتخب السعودي يتأهل إلى الدور ال 16 في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المصغرة
٧ صفر

 

بيرث - واس:
تأهل منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم المصغرة إلى الدور ال 16 في نهائيات كأس العالم لكرة القدم المصغرة بعد تعادله مع المنتخب البريطاني بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما في مدينة بيرث عاصمة ولاية غرب أستراليا.
وكان المنتخب السعودي قد حقق الفوز على منتخب أفغانستان بتسعة أهداف مقابل هدف واحد ، كما خسر مباراته الأولى ضد منتخب هنغاريا بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال هذه الدورة.
وأهدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم المصغرة الدكتور محمد الدوسري - في تصريح أدلى به لوكالة الأنباء السعودية - الفوز إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - ولسمو الرئيس العام لهيئة الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، معربا عن سعادته بهذا الإنجاز الرياضي، وأمله في استمرار تطوير هذه اللعبة الجديدة ونقل رياضة كرة القدم المصغرة في المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة، مؤكدا أن الاتحاد يمتلك المقومات اللازمة لتحقيق ذلك، لاسيما بالدعم والمساندة من قبل الهيئة العامة للرياضة.
كما توجه رئيس الاتحاد بالشكر والامتنان لسفير خادم الحرمين الشريفين السفير مساعد السليم على كل ما قدم من دعم ومساندة للمنتخب لكي يقدم نتائج إيجابية في هذه البطولة.
وأثنى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة السيد فيليب جودا على أداء المنتخب السعودي ، مؤكدا دعم الجهود المبذولة في هذا الشأن.
يذكر أن المنتخب السعودي لكرة القدم المصغرة يشارك لأول مرة في بطولة دولية خارج المملكة بعد حصوله على البطاقة البيضاء في التأهل لنهائيات كأس العالم 2019.
Complementary Content
${loading}