currenturl

تكريم الطلاب الحائزين  على المراكز الأولى في المسابقة الدولية للرياضيات

تكريم الطلاب الحائزين  على المراكز الأولى في المسابقة الدولية للرياضيات
٧ ربيع الأول


جـدة - واس

كرم المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي اليوم الطلاب والطالبات وأولياء أمورهن المشاركين في مسابقة الرياضيات والعداد الصيني التي أقيمت في هونج كونج مؤخرا وحقّقوا نتائج متميزة ومراكز مشرّفة في المسابقة الدولية التي ضمت 500 مشارك من 13 دولة.
وأشاد الثقفي بمواهب الطلاب، مؤكّدا أنّ مثل هذه المواهب يجب أن تكرّم وتحفّز ويحتفى بها وتصقل وتقدم لها الرعاية والاهتمام.
عقب ذلك قام الثقفي ومساعده للشؤون التعليمية أحمد الزهراني بتكريم الأربعة الموهوبين بحضور أولياء أمورهم متمنيا لهم التفوق المستمر.
من جهة ثانية استقبل المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي بمكتبه اليوم ثمانية من معلّمي اللغة الإنجليزية بتعليم جدة بمناسبة إحرازهم نتائج متمّيزة في دورة تدريبيّة على مستوى المملكة.
وأوضح رئيس قسم اللغة الإنجليزية بتعليم جدة صالح القرني أنّ المعلمين انخرطوا في دورة تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع جامعة ميتشجن لمدة 16 أسبوعا بعنوان ( تدريس الّلغة العربيّة بثقة ) وحقّقوا نسبة 100 %.
وأشاد مدير تعليم جدة بماحققوه معلمي الإنجليزية من إنجاز وأنهم سيترجمون إبداعهم في الميدان التربوي ,مؤكدا لهم أنّ مهنة المعلم شرف لحاملها لأنها مهنة القيم والرسالة السامية.
عقب ذلك قام مدير تعليم جدة بتقديم دروع تذكاريّة للمعلمين المحتفى بهم.

Complementary Content
${loading}