currenturl

مركز المعلومات الوطني ينال شهادة عالمية في مجال صناعة وتطوير البرمجيات

مركز المعلومات الوطني ينال شهادة عالمية في مجال صناعة وتطوير البرمجيات
١ رمضان

الرياض - واس

حقق مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية مؤخراً شهادة الجودة العالمية (CMMI-DEV 1.3) في مجال صناعة وتطوير البرمجيات، التي يمنحها معهد هندسة البرمجيات" (SEI) التابع لجامعة "كارنجي ميلون " (Carnegie Mellon University) في الولايات المتحدة الأمريكية ،وذلك بعد تحقيق عدد من إدارات المركز التقنية المعايير والمتطلبات الدولية في هذا المجال.
وتعد شهادة الجودة العالمية من أعلى الشهادات في مجال صناعة وتطوير البرمجيات ، إضافة إلى كونها معياراً أساسياً لتقييم قدرة المؤسسات على تطوير البرامج لضمان إنجاز العمل في الوقت المحدد بأقل تكلفة ممكنة.
ويسهم هذا الإنجاز الذي تحقق للمركز وغيرها من الإنجازات التي تحققت ولله الحمد خلال الفترة الماضية في مسيرة التنمية لهذه البلاد المباركة لما لها من أهمية في أثبات قدرة كفاءة الكوادر السعودية المؤهلة التي برهنت على مواكبة تطور التقنية الحديثة وتحدياتها المتجددة بكل نجاح، والالتزام التام بأعلى مواصفات الجودة ومعاييرها العالمية.
يذكر أن مركز المعلومات الوطني حصل في وقتٍ سابق على شهادة الاعتماد الدولية لجودة الأداء الآيزو ISO 9001:2008، بعد تحقيق معهد تقنية المعلومات بالمركز معايير ومتطلبات المنظمة الدولية للتقييس الآيزو في مجال تدريب وتطوير منسوبي وزارة الداخلية وقطاعاتها والأجهزة الحكومية ذات العلاقة في مجال تقنية المعلومات.

Complementary Content
${loading}