currenturl

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يبدأ توزيع 100 ألف سلة غذائية في تعز

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يبدأ توزيع 100 ألف سلة غذائية في تعز
٣٠ ربيع الأول

تعز- واس:

بدأ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قبل  أمس توزيع 100 ألف سلة غذائية في محافظة تعز, وذلك من خلال ائتلاف الإغاثة الإنسانية بتعز وسط اليمن.

وستوزع السلال الغذائية على 23 مديرية بعد اعتماد معيار موحد لكل مديرية ثم مراعاة معيار عدد السكان المتضررين والنازحين من كل مديرية حيث بلغت أقل حصة للمديريات الأقل سكانا والأقل تضررا عدد 3500 سلة غذائية, في حين بلغت حصص التوزيع للمديريات الأكثر تضررا و سكانا 5500 سلة غذائية.

ويعد هذا المشروع مبادرة إنسانية يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة استجابة لنداءات الاستغاثة المستمرة من قبل سكان المدينة والمديريات التابعة لها.

حضر فعالية التدشين المخصص لذلك قيادات في السلطة المحلية بمحافظة تعز ومديرية "الشمايتين" ، وقيادات ومشايخ مدينة "التربة" ورؤساء الجمعيات والمحاور المشاركة والمشرفة على عمليات التوزيع.

يأتي هذا التوزيع ضمن البرامج التنفيذية التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوجيهات من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وبإشراف من معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتورعبدالله بن عبدالعزيز الربيعة.

 

Complementary Content
${loading}