الخدمة
ابدأ الخدمة

تقديم شكوى - بلاغ رقمي

هيئة الحكومة الرقمية

خدمة تتيح للمستفيد فتح بلاغ بهدف التصعيد على شكوى مقدمة على جهة حكومية، في حال تجاوز المدة الزمنية لمعالجة الشكوى أو في حال عدم رضا المستفيد.

Person
أفراد, أعمال
الفئة المستهدفة
Clock
5.0 يوم
وقت تنفيذ الخدمة
Channel
بوابة إلكترونية
قنوات تقديم الخدمة
Price
مجانية
رسوم الخدمة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

البريد الإلكتروني

  1. الدخول على المنصة الوطنية الموحدة للخدمات الحكومية من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد
  2. تحديد البيانات الشخصية والتي تشمل رقم الجوال والبريد الالكتروني
  3. تحديد المنصة المرتبطة بالبلاغ
  4. اختيار الخدمة المرتبطة بالبلاغ
  5. إضافة وصف وعنوان للبلاغ، ومن ثم تقديم الطلب
  6. ستصلك رسالة نصية تتضمن رقم البلاغ
  7. استلام إشعار من مركز "آمر" بتوجيه البلاغ إلى الجهة الحكومية مالكة المنصة.
  8. استلام إشعار بعد معالجة البلاغ أو في حال نقص مستندات متعلقة به
  • وجود رقم مرجعي للشكوى لدى الجهة الحكومية وتجاوز المدة المحددة إغلاقها دون معالجتها.
  • وجود رقم مرجعي للشكوى لدى الجهة الحكومية وعدم تحديد مدة الرد.
  • عدم التمكن من فتح شكوى لدى الجهة الحكومية لتعطل النظام.
  • عدم وجود تصعيد سابق لدى مركز تفاعل المستفيدين (آمر) لنفس رقم الشكوى مع الجهة الحكومية.
  • وجود رقم مرجعي للشكوى لدى الجهة الحكومية وتم إغلاقه دون الوصول لحل مُرضِ.

خدمات ذات صلة

الخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}