الخدمة
ابدأ الخدمة

إبلاغ عن انقطاع الخدمات الحكومية الرقمية

هيئة الحكومة الرقمية

تُمكّن الخدمة الجهات الحكومية من تقديم بلاغات عن انقطاع في الخدمات الرقمية لديها، أو في الخدمات الرقمية المقدمة لها من قبل جهة حكومية أخرى، أو إشعار هيئة الحكومة الرقمية بوجود تحديث أو صيانة لخدماتها الرقمية قد يؤدي إلى انقطاعها. وتهدف الخدمة إلى توحيد الجهود وتعزيز الشراكة بين الهيئة والجهات الحكومية لتعزيز ثقة المستفيدين في الخدمات الحكومية الرقمية، والتأكيد على توافرها كما هو مخطط لها.

Person
حكومية
الفئة المستهدفة
Clock
1.0 يوم
وقت تنفيذ الخدمة
Channel
بوابة إلكترونية
قنوات تقديم الخدمة
Price
مجانية
رسوم الخدمة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

البريد الإلكتروني

  • تسجيل الدخول إلى خدمة النفاذ الوطني الموحد.
  • تسجيل فريق الأزمة في أقرب وقت وقبل وقوع الانقطاع​.
  • تعبئة البلاغ المناسب من البلاغات الثلاثة من قبل مدير فريق إدارة الأزمات بالجهة أو البديل عنه.
  • يتم متابعة البلاغ والعمل على اتباع دليل الإرشادات، والذي يوضح الخطوات اللازم اتخاذها لكل بلاغ.

خدمات ذات صلة

الخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}