الخدمة
ابدأ الخدمة

إبلاغ عن انقطاع الخدمات الحكومية الرقمية

هيئة الحكومة الرقمية

تتيح الخدمة إمكانية الجهات الحكومية الإبلاغ عن الانقطاعات عن طريق تعيين فريق الأزمة لديهم أولا من قبل قائد تقنية المعلومات، ليكون الفريق مسؤولا عن تقديم البلاغات بأنواعها الثلاثة:

  • الإبلاغ عن انقطاع خدمة رقمية.
  • الإبلاغ عن انقطاع خدمة رقمية حكومية تستفيد منها الجهة.
  • الإبلاغ عن تحديث أو صيانة مجدولة ينتج عنها انقطاع خدمة.

في حال تقديم بلاغات الانقطاع لخدمات الجهة نفسها، نتيجة حادث أو كانت صيانة مجدولة، يتطلب من الجهة تحديث هيئة الحكومة الرقمية بالمستجدات وحتى انتهاء الانقطاع، ثم تقديم تقرير يوضح تفاصيل الانقطاع والإجراءات المتخذة.

ابدأ الخدمة
Person
حكومية
الفئة المستهدفة
Clock
10.0 يوم
وقت تنفيذ الخدمة
Message-square
العربية والإنجليزية
الخدمة مقدمة باللغة
Channel
بوابة إلكترونية,
قنوات تقديم الخدمة
Price
مجانية
رسوم الخدمة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

البريد الإلكتروني

  • تسجيل الدخول إلى خدمة النفاذ الوطني الموحد.
  • تسجيل فريق الأزمة في أقرب وقت وقبل وقوع الانقطاع​.
  • تعبئة البلاغ المناسب من البلاغات الثلاثة من قبل مدير فريق إدارة الأزمات بالجهة أو البديل عنه.
  • يتم متابعة البلاغ والعمل على اتباع دليل الإرشادات، والذي يوضح الخطوات اللازم اتخاذها لكل بلاغ.
  • استلام الطلب من هيئة الحكومة الرقمية وإرسال إشعار للمستخدم بالتحديثات على الطلب.

خدمات ذات صلة

الخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين

إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}