الخدمة
ابدأ الخدمة

إبلاغ عن انقطاع الخدمات الحكومية الرقمية

هيئة الحكومة الرقمية

تُمكّن الخدمة الجهات الحكومية من تقديم بلاغات عن انقطاع في الخدمات الرقمية لديها، أو في الخدمات الرقمية المقدمة لها من قبل جهة حكومية أخرى، أو إشعار هيئة الحكومة الرقمية بوجود تحديث أو صيانة لخدماتها الرقمية قد يؤدي إلى انقطاعها. وتهدف الخدمة إلى توحيد الجهود وتعزيز الشراكة بين الهيئة والجهات الحكومية لتعزيز ثقة المستفيدين في الخدمات الحكومية الرقمية، والتأكيد على توافرها كما هو مخطط لها.

Person
حكومية
الفئة المستهدفة
Clock
1.0 يوم
وقت تنفيذ الخدمة
Channel
البوابة الالكترونية للجهة
قنوات تقديم الخدمة
Price
مجانية
رسوم الخدمة
  • تسجيل الدخول إلى خدمة النفاذ الوطني الموحد.
  • تسجيل فريق الأزمة في أقرب وقت وقبل وقوع الانقطاع​.
  • تعبئة البلاغ المناسب من البلاغات الثلاثة من قبل مدير فريق إدارة الأزمات بالجهة أو البديل عنه.
  • يتم متابعة البلاغ والعمل على اتباع دليل الإرشادات، والذي يوضح الخطوات اللازم اتخاذها لكل بلاغ.

تاريخ أخر تحديث: ٢٣/٠١/٢٠٢٢ - ١١:٥٧ ص المملكة العربية السعودية

Live Chat
إغلاق

مرحبا بك في صفحة البحث

ستجد كل ما تبحث عنه
${loading}