تتيح الخدمة إمكانية الجهات الحكومية الإبلاغ عن الانقطاعات عن طريق تعيين فريق الأزمة لديهم أولا من قبل قائد تقنية المعلومات، ليكون الفريق مسؤولا عن تقديم البلاغات بأنواعها الثلاثة:
في حال تقديم بلاغات الانقطاع لخدمات الجهة نفسها، نتيجة حادث أو كانت صيانة مجدولة، يتطلب من الجهة تحديث هيئة الحكومة الرقمية بالمستجدات وحتى انتهاء الانقطاع، ثم تقديم تقرير يوضح تفاصيل الانقطاع والإجراءات المتخذة.
ابدأ الخدمةخدمة العملاء
الخدمات التي يبحث عنها معظم المواطنين