currenturl
خدمة إلكترونية تقدمها مؤسسة النقد السعودية تمكن عملاء البنوك من الأفراد والشركات والجهات الحكومية تسجيل شكاوى ضد بنوكهم، ويعتبر البنك صاحب أي شكوى متعلقة به هو المسؤول عن بحث ودراسة الشكاوى المتنوعة فنيًا وقانونيًا.
  • يدخل العميل على الموقع الخاص بالشكاوى البنكية.
  • يختار العميل نوع الشكوى المراد تقديمها.
  • يختار العميل البنك المراد تقديم الشكوى ضده بتعبئة البيانات والحقول الإلزامية وتحميل المرفقات الخاصة بشكواه، والضغط على (تقديم الشكوى).
  • يتم إرسال الشكوى إلى البنك المقامة الشكوى ضده، ويعالج البنك الشكوى ويرد.
  • يستفسر العميل عن الرد من خلال (شكاوى) عبر الموقع برقم الشكوى، وله الحرية في قبوله أو تصعيده إلى مؤسسة النقد العربي السعودي.
  • في حال تم تصعيد الشكوى للمؤسسة، تقوم المؤسسة بتحليل الرد وإعادة مخاطبة البنك.
  • يرد البنك، وتتولى المؤسسة المراجعة والتحليل وإرسال تنبيه للعميل عن الرد، ويمكنه الاطلاع عليه عبر الموقع.
  • يستفسر العميل عن الردود من خلال النظام الخاص بالشكاوى عبر المرقع برقم الشكوى.

معلومات عن الخدمة

رسوم الخدمة :

مجانية

الفئة المستهدفة :

مواطن,مقيم,Individuals,حكومية,أعمال

قنوات تقديم الخدمة :

الرد الألي, البوابة الالكترونية للجهة, رسائل الجوال,

وقت تنفيذ الخدمة :

0.0 يوم

اتفاقية مستوى الخدمة :

خدمة العملاء

الموقع :
الاطلاع على الموقع
رقم الهاتف :
البريد الإلكتروني :
ساعات العمل :
07:30 ص - 02:30 م
للشكاوى والاستفسارات :

Complementary Content
${loading}